U3F1ZWV6ZTExMjQ4NzQxMjg3NTMyX0ZyZWU3MDk2Njc4NjkyMzMz

بث مباشر جميع مباريات اليوم في تصفيات امم افريقيا

 جميع مباريات اليوم في تصفيات امم افريقيا بث مباشر 


مباراة مصر وكينيا اليوم :

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم تدريباته استعدادا لمواجهة كينيا بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون والمقرر لها السادسة مساء الغد الخميث يتوقيت القاهرة.

شهد المران مشاركة احمد حجازي مدافع الاتحاد السعودي الذي انضم للبعثة في نيروبي فيما خاض ايمن اشرف تدريبات علاجية 

وحرص خالد الأبيض سفير مصر في كينيا علي حضور المران الذي اقيم علي ملعب مركز موي الرياضي الذي يستضيف المباراة وكان في استقباله احمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس البعثة 
عقد صباح اليوم الاجتماع الفني لمباراة منتخبنا الوطني وكينيا داخل الاستاد الذي يتسضيف اللقاء غدا في السادسة مساء بتوقيت مصر 
بالجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكاس الامم الافريقية 
واسفر الاجتماع عن ارتداء المنتخب القميص الابيض والشورت الأسود والجوارب السوداء فيما سيرتدي منتخب كينيا الطاقم الأحمر بالكامل.

وحضر الاجتماع محمد بركات مدير المنتخب ومعه مينا سامح اداري الفريق والدكتور محمد ابو العلا طبيب المنتخب.

مباراة مصر وكينيا اليوم


مباراة الجزائر و زامبيا اليوم :

يواجه منتخب الجزائر العديد من الصعوبات علي هامش وجوده في زامبيا استعدادا لاستئناف التصفيات المؤهلة لكأس أمم افريقيا 2022

وأشارت صحيفة (الهداف) الجزائرية الي ان بعثة منتخب بلادهم تواجه حربا نفسية خلال وجودها في زامبيا معددة الصعوبات 

وأوضح المصدر ان الحافلة التي كانت تنقل اللاعبين والجهاز الفني نحو ملعب المباراة لخوض المران الرئيسي تعطلت.

وأضطر عناصر منتخب الجزائر لاستكمال مسيرتهم نحو الملعب عبر عدد من السيارات 
وكانت المفاجأة أن بعض من اعضاء الجهاز الفني ضلو طريقهم لكي يتأخرو عن الوصول في الموعد المحدد الي مقر التدريبات 
ويتربع منتخب الجزائر علي صدارة المجموعة الثامنة برصيد 10 نقاط وضمن بالفعل التاهل للنسخة المقبلة من البطولة.

في المقابل يتذيل منتخب زامبيا ترتيب المجموعة ب 3 نقاط ويفارق نقطتين عن زيمبابوي الوصيف 

وتقام المباراة علي استاد هيروز الوطني ويبحث اصحاب الأرض عن تحقيق نتيجة ايجابية لانعاش اماله في بلوغ المرحلة المقبلة.

 

مباراة تونس وليبيا اليوم :


مباراة  تونس وليبيا اليوم


وصلت الي مطار بنينا ببنغازي اليوم الأربعاء بعثة المنتخب الوطني التونسي الأول لكرة القدم حيث كان في استقبالهم رئيس اتحاد كرة القدم الليبي .

وتعد الزيارة الرسمية ترايخية كونها في اطار الاسعداد لأول مرة رسمية في ليبيا منذ عام 2013 بعد رفع الحظر عن الملاعب الليبية اخير من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف).

وتتجدد المواجهات الكروية بين المنتخبين الليبي والتونسي اليوم الخميس علي ملعب شهداء بنينا الدولي بمدينة بنغازي ضمن الجولة الخامسة والأخيرة من التصفيات المؤهلة نحو بطولة الأمم الأفريقية المقبلة علي أن تتبعها مباراة تنزانيا في الجولة السادسة والاخيرة من نفس التصفيات.

شملت القائمة الدولية الجديدة دعوة 31 لاعبا من بينهم تسعة لاعبين محترفين وخلت القائمة لأول مرة من وجود المحترف بصفوف (كروتوني) الايطالي أحمد بن علي الذي أعلن رسميا اعتزاله اللعب الدولي.


من جانبه اعلن المدير الفني للمنتخب الليبي الأول لكرة القدم الصربي زوران فيلبوفيتش قائمة لاعبي (فرسان المتوسط) خلال معسكر مدينة بنغازي وضم احمد عزاقة ومحمد التهامي وسالم عبلو (المدينة) ورضوان توفيق (الأخضر) ومعاذ اللافي وربيع الشادي ومعاذ عيسي (الاتحاد) وربيع اللافي ومنصور رزق وعبدالله بلعم ومعتز المهدي (الأهلي طرابلس) واسماعيل الحاسي وقيص البدري (الهلال) وصلاح فكرون وصدام الورفلي (النصر) وجمعة ابو رقيقة (أبو سليم) والمعتصم صبو (الاتحاد المنستيري التونسي) 

ضمت القائمة ايضا احمد المقصي ومحمد الترهوني والشامخ العبيدي وعلي يوسف ومراد الوحشي وابراهيم بودبوس والمعتصم المصراتي ومؤيد اللافي وسند الورقلي واحمد كراوع وخالد مجدي وحمدو الهوني ومحمد صولة.


وفي تصفيات كاس العالم 2022

يشهد اليوم في القارة العجوز مواصلة التصفيات المؤهلة الي مونديال قطر 2022 وتقدم لكم جرينتا كورة Grinta Kora  موعد مباراة اسبانيا واليونان في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة لها وهي واحدة من مباريات الجولة الأولي بالتصفيات الأوربية التي بدأت أمس الأربعاء وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في المنافسات الي عشر مجموعات منها ست مجموعات تضم 6 منتخبات وتتواجد 5 فرق في أربع مجموعات.

ويشهد اليوم الخميس الموافق 25-3-2021 اقامة ثلاثة عشر مباراة في المجموعات الثانية والثالثة والسادسة والتاسعة والعاشرة ضمن جدول مباريات تصفيات كأس العالم قطر 2022 في أوروبا ومن أهم مواجهات اليوم مباراة اسبانيا واليونان 
وسيكون موعد بداية مباراة اسبانيا واليونان في تصفيات كأس العالم الساعة العشارة الا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة و الحادية عشر الا ربع بتوقيت مكة المكرمة في اطار منافسات المجموعة الثانية.

ويستضيفها ملعب نويفو لوس كارمينيس وستم نقلها عبر قناة (بي ان سبورتس HD2) ويعلق عليها علي محمد علي .


السويد وجورجيا علي ملعب فريندز ارينا في منافسات المجموعة الثانية وسيتم نقلها عبر قناة (بي ان سبورتس HD7) ويعلق عليها احمد عبده.

انجلتر وسان مارينو علي ملعب ويمبلي في منافسات المجموعة التاسعة وسيتم نقلها عبر قناة (بي ان سبورتس بريميوم3) ويعلق عليها محمد بركات.

المانيا وايسلندا علي ملعب ام اس في ارينا في منافسات المجموعة العاشرة وسيتم نقلها عبر قناة (بي ان سبورتس بريميوم2) ويعلق عليها سوار الذهب كما تقام مواجهة بين كل من مولودوفا وجز فارو اسكنلندا والنمسا  أندورا والبانيا  المجر وبولندا  رومانيا ومقدونيا الشمالية  وسيتم نقل تلك المواجهات عبر مجموعة قنوات بي ان سبورت العربية والانجليزية وخدمة بي ان كونكت.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقا لتشجيعنا..